banner
الصفحة الرئيسية » News » المحتوى
فئات المنتجات

ولادة شرائح الخبز: قطع تاريخ لذيذ

- Jan 11, 2018 -

ما هي الكلمات التي تستخدمها عندما تريد أن تصف شيئا جديدا ومثيرا للاهتمام؟ يميل الأمريكيون إلى استخدام عبارة عامية جميلة جدا: "هذا هو أفضل اختراع منذ شرائح الخبز!"

في الواقع، والتاريخ من شرائح الخبز ليست طويلة جدا، العد المثنية أيضا ولكن مائة سنة. لذلك، كيف الساحرة هو، يمكن أن يسير في عشرات الآلاف من الناس، ولكن أيضا في كثير من الأحيان على شفتين من "أفضل اختراع"؟

ولادة صعبة

أصل الخبز هو على الارجح مجرد خطأ جميل. قبل أكثر من 6000 سنة، كان المصريون القدماء قد تعلموا استخدام دقيق القمح والماء لعجن العجين، إلى الفرن الطازج المخبوز في الخبز. بدلا من الشيف الذي سرق كسول، والسماح للعجين في الهواء الحار والرطب لفترة طويلة، والهواء من الخميرة البرية في العجين، وإنتاج ثاني أكسيد الكربون، والعجين مدعومة لينة رقيق. هذا هو أقرب الخبز.

الخبز هو على الارجح واحدة من المواد الغذائية الأساسية الأكثر ملاءمة، وليس مثل المعكرونة والأرز تحتاج إلى القيام به الآن تناول الطعام، الخبز يمكن اخماد بعد بضعة أيام، في أي وقت قطع بضع قطع، مع القليل من الخضروات اللحوم، وهو ما يكفي لكي تطعم. القرن 18، تحولت السندويشات و اجتاحت الولايات المتحدة في القرن ال 19. كما بطل الرواية من شطيرة، ووضع شرائح الخبز هو أكثر تميزا.

ومع ذلك، عندما لم يكن المخبز يبيع الخبز المقطع، يمكن ربات البيوت فقط شراء رغيف الخبز كله وشريحة بنفسها. من أجل تلبية الأذواق الشعبية، غالبا ما يتم صنع الخبز المنتجة تجاريا من الماء والنعومة أكثر بكثير، تتطلب السكاكين حادة للغاية والحادة براعة رائعة لشريحة عليه. ومع ذلك، فإن شرائح قطع اليد من الخبز تكون متفاوتة، شطيرة ليست أيضا تشنغ، وقطع الخبز بحيث ربات البيوت هي أكثر الصداع من مهمة.